دوراتنا

سواء كنت تبحث عن دورة في اللغة الإنجليزية أو تستعد لإجراء إختبار أو تأمل في إثراء وقتك بالخارج مع خبرة عملية، ستجد عند “SWEC” البرنامج الدراسي المناسب لك. انظر أدناه للحصول على مجموعة كاملة من الخيارات، فنحن على يقين من عثورك على الخيار المناسب لك و لرغباتك.
لقد درس معظم الطلاب اللغة الإنجليزية في المدرسة لسنوات عديدة، ولكن معظمهم لديهم خبرة قليلة جدًا في التحدث باللغة وهذا هو الجزء الممتع، فيمكننا مساعدتك على الشعور بالثقة في قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية كما نستطيع دمجك مع أشخاص حقيقيين يتحدثون الإنجليزية بطلاقة.

دورات النجوم الصغار (6 – 12 سنة)

للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا، يتم تقسيم الدروس والأنشطة الدراسية على جلسات أقصر. كما يتم تصميم المواد والمحتوى الدراسي خصيصاً للطلاب

دورات الطلاب من (12-17 سنة)

يتعلم الطلاب من خلال الفصول الدراسية التي تعتمد على أساس المشاريع الأكاديمية والأنشطة الإبداعية. وتشمل الدورة 4 رحلات دراسية.

دورات البرامج الأجنبية: المدرسة الثانوية والجامعة

المدرسة الثانوية في إنجلترا تختلف كثيراً عن المدرسة التي اعتدت على الذهاب إليها. بالنظر إلى أنك سوف تقضي الكثير من الوقت في المدرسة، فسوف تكون محاطًا تمامًا بالثقافة المحلية كجزء أساسي من دراستك في إنجلترا واسكتلندا وويلز.

دورات البالغين

تم تصميم دوراتنا لتلبية احتياجات البالغين على مختلف المستويات.

دورات الشركات والمهنيين

تهدف دورات الأعمال إلى توفير القدرات ومفردات اللغة اللازمة لتحسين انسيابية الاتصالات الإدارية داخل المنظمات وخارجها. فنحن نقوم بتدريس مفردات اللغة المخصصة لكتابة الرسائل الرسمية والعروض والمفاوضات التجارية. كما سوف تحصل على المساعدة الإضافية من قبل المعلميين لتلبية احتياجاتك الأخرى إذا لزم الأمر.

دورات التحضير للاختبارات الدولية

نحن نقدم دورات التحضير لإختبارات اللغة الإنجليزية الأكثر انتشارًا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. باستخدام هذه البرامج يمكنك التركيز على محتوى الاختبار وإستراتيجيات أداء الإختبار لمساعدتك في إجتياز المؤهل الذي اخترته و بالدرجة التي تريدها، وذلك من خلال إعطاء دورة مصممة خصيصًا لكل نوع من الإختبارات. حيث يمكنك الدراسة معنا لإجتياز الإختبارات التالية :TOEFL, IELTS, PET, KET, First (formally FCE), CAE, Proficiency, GRE, GMAT

دورات الإنجليزية عبر الإنترنت

إذا لم تتمكن من القدوم إلى المملكة المتحدة للدراسة بها، فإنه يمكنك أن تدرس عبر الإنترنت بكل سهولة. حيث تتيح لك SWEC اختيار الوقت الذي يناسبك للقيام بدروسك في أي وقت وفي أي مكان. حيث أن جميع معلمونا خبراء و معتمدون مهنيًا و حاصلين على شهادات معتمدة مثل:
(DELTA أو CELTA أو TFL أو TKT)
حيث يتم تدريبهم خصيصًا لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، حيث تعتبر اللغة الإنجليزية لغتهم الأم أو إنهم يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة.

Our courses

Whether you are looking for a language course, preparing for an exam, or hoping to enrich your time abroad with practical experience, SWEC has a study programme for you. See below for our full range of options, you’re sure to find one that’s right for you!
Most students have studied English at school for many years, but have very little experience of speaking the language and that’s the fun part! We can help you feel confident in your English ability and get you out into the real world meeting real people.

English Stars kids, 6-12 age

For students between 6-11 years of age, classes and activities are divided in shorter sessions. Subjects and contents are tailor made for the younger students.

Courses 12-17 years old

Students learn through classes based on academic projects and creative activities. It includes 4 study trips.

High school and university: foreign programs

High school in England is pretty different from the one that you are attending. Given that you will spend lots of time at school, you will be completely surrounded by the local culture, as a fundamental part of your school year in England, Scotland or Wales.

Adults

Our courses are designed to satisfy adult’s needs on different levels.

Professionals and companies

Business courses aim to provide abilities and vocabulary to improve the fluidity of business communication. We provide specific vocabulary to write formal letters, presentations and for negotiations. The teachers are at disposal for further specific needs.

Exam preparation

We offer exam preparation courses for the most widely known English language exams in the UK and USA. With these programs, you can focus on exam content and test-taking strategies to help you pass your chosen qualification with the grade you want. Study towards a TOEFL, IELTS, PET, KET, First (formally FCE), CAE, Proficiency, GRE or GMAT qualification with a specifically designed course for each option.

English on-line

If you can’t make it to the UK embrace technology and do lessons online. You can choose a time to suit you and even do your lessons on the go! Our friendly, expert teachers get real results and are all professionally certified (DELTA, CELTA, TFL or TKT), native or fluent bilingual, and specially trained to help you learn English online.